برئاسة وكيل قطاع المناهج والتوجيه د. الشوذبي.. اللجنة الفنية بقطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية تعقد اجتماعها الأول

أخبار محلية - عدن الغد اليمن

برئاسة وكيل قطاع المناهج والتوجيه د. الشوذبي.. اللجنة الفنية بقطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية تعقد اجتماعها الأول

مشاهدة برئاسة وكيل قطاع المناهج والتوجيه د. الشوذبي.. اللجنة الفنية بقطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية تعقد اجتماعها الأول أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

عدن (عدن الغد) خاص:

عقد اللجنة الفنية بقطاع المناهج والتوجيه في ديوان عام وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماعها الأول،  برئاسة الدكتور عبدالغني الشوذبي وكيل قطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية والتعليم.

في البدء رحب وكيل القطاع الشوذبي بالحاضرين ناقلا تحايا وتبريكات معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري الذي يولي هذه اللجنة الاهتمام الكبير.

وخلال الاجتماع أثنى وكيل القطاع د. الشوذبي بالجهود التي تبذل من قبل أعضاء اللجنة الفنية ، مؤكدا على تشكيل فرق ميدانية لتنفيذ كل ما هو ملقى على عاتقهم بمسؤولية وإتقان كما اهاب بضرورة أن ينجز كتاب القراءة ، ( اقرأ واتعلم) للصف الاول أساسي خلال شهر مارس 2023، والصف الثاني أساسي خلال شهر مايو 2023 ، ومناهج القرائية .

واختتم د. الشوذبي وكيل قطاع المناهج والتوجيه بالشكر الجزيل للحاضرين على أن يعقد اجتماع اللجنة الفنية مرة من كل شهر .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة برئاسة وكيل قطاع المناهج والتوجيه د الشوذبي اللجنة

برئاسة وكيل قطاع المناهج والتوجيه د. الشوذبي..... ..علما ان هذه تفاصيل برئاسة وكيل قطاع المناهج والتوجيه د. الشوذبي.. اللجنة الفنية بقطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية تعقد اجتماعها الأول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.