تحطمت منازلهم إثر سيول الأمطار.. أهالي قرية "مأواهم رحمة "بالحديدة يوجهون نداء استغاثة

أخبار محلية - عدن الغد اليمن

تحطمت منازلهم إثر سيول الأمطار.. أهالي قرية مأواهم رحمة بالحديدة يوجهون نداء استغاثة

مشاهدة تحطمت منازلهم إثر سيول الأمطار.. أهالي قرية "مأواهم رحمة "بالحديدة يوجهون نداء استغاثة أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

الحديدة(( عدن الغد)) خاص.

وجه أهالي قرية مأواهم رحمة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة نداء استغاثة بعد تحطم منازلهم في القرية جراء هطول أمطار عزيزة ليلة أمس لحقت بها سيول جارفة.

وجاء في نداء الاستغاثة الذب بعث به عاقل القرية الأستاذ عبد الناصر علكم على لسان الأهالي.

" نداء استغاثه لمحافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر/.

في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم أمس الخميس الموافق 22 سبتمبر تعرضت قرية مأواهم رحمة إحدى قرى مديرية الخوخة لتهدم عدد من منازل المواطنين بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على الخوخة، متصاحبة برياح قوية وشديدة ويرجح الكثيرون بأنه إعصار، والذي تسبب في تهدم وتضرر اكتر من عشرة منازل والتي أصبح سكانها نتيجة هده الأمطار والاعصار في العراء وهم من شريحة النازحين من عدة قرى مديريات محافظة الحديدة.

وبذلك نطلق نداء الاستغاثة الاعانة للمتضررين بصوره عاجله من قبل محافظ المحافظة الدكتور الحسن طاهر ومدير المديرية سالم عليان ومدير الوحدة التنفيذية لشئون النازحين الاستاذ جمال المشرعي، ومندوبها بالخوخة تامر افندي والى كل المؤسسات والمنظمات الإنسانية و الخيرية لإنقاذ ما يمكن انقاذه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة تحطمت منازلهم إثر سيول الأمطار أهالي قرية مأواهم رحمة

تحطمت منازلهم إثر سيول الأمطار.. أهالي قرية... ..علما ان هذه تفاصيل تحطمت منازلهم إثر سيول الأمطار.. أهالي قرية "مأواهم رحمة "بالحديدة يوجهون نداء استغاثة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.