الرئيس العليمي يستقبل الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

أخبار محلية - عدن الغد اليمن

الرئيس العليمي يستقبل الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

مشاهدة الرئيس العليمي يستقبل الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

نيويورك (عدن الغد ) سبأ

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمقر اقامته بنيويورك، الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نايف الحجرف، وذلك على هامش اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة.

و في اللقاء، اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بدور الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الدفاع عن الشرعية الدستورية، ومصالح الشعب اليمني وتطلعاته في السلام والامن والاستقرار.

وتحدث فخامة الرئيس، عن مستجدات الوضع اليمني، ومسار الهدنة الانسانية والمساعي الرامية لتجديدها، وموقف مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الداعم للسلام العادل والشامل بموجب المرجعيات المتفق عليها وطنياً واقليمياً ودولياً.

من جانبه اكد امين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية، استمرار الدعم الخليجي للاصلاحات التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي، وتبني موقفه الملتزم بنهج السلام وانهاء المعاناة الانسانية عن الشعب اليمني، في مختلف المحافل الاقليمية والدولية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك.   


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة الرئيس العليمي يستقبل الامين العام لمجلس التعاون لدول

الرئيس العليمي يستقبل الامين العام لمجلس... ..علما ان هذه تفاصيل الرئيس العليمي يستقبل الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.