صحفي مخاطباً الحوثيين : لن تعصمكم العروض من السقوط ولن تخيف الشعب الجائع

أخبار محلية - عدن الغد اليمن

صحفي مخاطباً الحوثيين : لن تعصمكم العروض من السقوط ولن تخيف الشعب الجائع

مشاهدة صحفي مخاطباً الحوثيين : لن تعصمكم العروض من السقوط ولن تخيف الشعب الجائع أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

(عدن الغد ) خاص

علق صحفي يمني على ما تقوم به جماعة الحوثي من عروض عسكرية والتي كان آخرها ما قامت به الجماعة أمس الأربعاء من عرض عسكري في صنعاء.

وقال عبدالوهاب قطران وهو صحفي مخاطبا الحوثيين : لن تنفعكم العروض من السقوط ولن تخيف هذه العروض الشعب الجائع.

واستغرب قطران ما تقوم به جماعة الحوثي من عروض عسكرية كل اسبوع والتي تبلغُ تكلفتها مليارات الريالات في وقتٍ الشعب تسحقهُ الجُرع والجبايات التي قاموا بها، وموظفي الدولة بدون مرتبات منذ ست سنوات.

واضاف: عجزتم عن الحسم العسكري خلال ثمان سنوات حرب بالتباب والصحاري ونتج عن الحرب تفتيت اليمن إلى دويلات.. واستطرد متسائلاً: على من بتستعرضوا عضلاتكم على الشعب بالداخل ؟

وتابع قطران : بماذا تتباهوا علينا وماهي منجزاتكم، السلاح أو ما تبقى منه اللذي تستعرضوا به بالساحات هو سلاح الجيش اليمني سلاح الجمهورية والدولة اليمنية.

وواصل قطران: ثم إن الاستعراضات العسكرية والتباهي والغرور بالقوة لن تنجيكم من السقوط ولن تخيف الشعب الجائع الساخط ولن تطفي جذور الثورات ابداً.

واختتم: لقد اعجبتكم قوتكم حتى بتم تظنوا انكم خالدين مخلدين وأنها ستدوم لكم للأبد ولكن التاريخ سيمكر بكم ومن حيث لا تحتسبوا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة صحفي مخاطبا الحوثيين لن تعصمكم العروض من السقوط ولن

صحفي مخاطباً الحوثيين : لن تعصمكم العروض من... ..علما ان هذه تفاصيل صحفي مخاطباً الحوثيين : لن تعصمكم العروض من السقوط ولن تخيف الشعب الجائع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.