عقب مغادرة الرئيس العليمي قاعة الامم المتحدة.. ناشطة سياسية: نأمل كذلك أن ترفض الرئاسة استمرار الهدنة

أخبار محلية - عدن الغد اليمن

عقب مغادرة الرئيس العليمي قاعة الامم المتحدة.. ناشطة سياسية: نأمل كذلك أن ترفض الرئاسة استمرار الهدنة

مشاهدة عقب مغادرة الرئيس العليمي قاعة الامم المتحدة.. ناشطة سياسية: نأمل كذلك أن ترفض الرئاسة استمرار الهدنة أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

(عدن الغد)خاص:

اعتبرت الكاتبة والناشطة السياسية اليمنية سارة عبدالله حسن إن مغادرة الرئيس رشاد العليمي، يوم أمس، قاعة جلسة انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة أثناء صعود الرئيس الإيراني إلى المنصة لإلقاء كلمته نقلة لافتة ضد ما تقوم به إيران في اليمن.

وقالت سارة في تصريح لها " بانسحاب الرئيس العليمي من جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة، أثناء كلمة الرئيس الإيراني، يشهد موقف الرئاسة اليمنية نقلة لافتة ضد إيران، وما تفعله مليشياتها بشعب اليمن، وذلك بعد ركود سياسي شهدته الرئاسة لسنوات".

وأشارت "نأمل أن ترفض الرئاسة ايضا استمرار الهدنة التي خدمت الحوثي، فلا سلام إلا بهزيمته".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة عقب مغادرة الرئيس العليمي قاعة الامم المتحدة ناشطة

عقب مغادرة الرئيس العليمي قاعة الامم المتحدة..... ..علما ان هذه تفاصيل عقب مغادرة الرئيس العليمي قاعة الامم المتحدة.. ناشطة سياسية: نأمل كذلك أن ترفض الرئاسة استمرار الهدنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.