صناعة وتجارة حجة ينفذ نزول ميداني للرقابة على الأسعار في عبس

أخبار محلية - يمني برس اليمن

صناعة وتجارة حجة ينفذ نزول ميداني للرقابة على الأسعار في عبس

مشاهدة صناعة وتجارة حجة ينفذ نزول ميداني للرقابة على الأسعار في عبس أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

في أغسطس 14, 2022 44

يمني برس- حجة/

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حجة اليوم نزولاً ميدانياً للرقابة على الأسعار في مديرية عبس.

وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود وهبان ان النزول الميداني يهدف إلى الرقابة والتفتيش على المحلات والمنشآت التجارية والأفران في أسواق المديرية للتأكد من استقرار الاسعار وعدم وجود اي مواد منتهية الصلاحية او ممنوعة.

وأشار الى ان النزول يأتي ضمن خطة المكتب للعام 1444هـ حيث يشمل كافة أسواق وأفران ومطاعم مديريات المحافظة للتأكد من الالتزام بالأسعار وتحقيق الاستقرار التمويني من السلع الغذائية والاستهلاكية، والإطلاع على مستوى سير العمل بفروع مكاتب الصناعة وتقييم مستوى الأداء.

وأكد وهبان الحرص على تعزيز الرقابة على الأسواق وأسعار المواد الأساسية والسلع الاستهلاكية، ومدى الالتزام بالقائمة السعرية والبيع بالأوزان، سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.. مشدداً على اتخاذ الإجراءات بحق المخالفين بحسب اللوائح والقوانين.

وثمن دور المجالس المحلية بالمديريات في التعاون مع مكتب الصناعة وفروعه لمنع التلاعب بالأسعار وجهود فرق الرقابه والتفتيش وإدارتي الفروع واستقرار الأسواق بالمحافظة في تنفيذ النزول الميداني.

44

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة صناعة وتجارة حجة ينفذ نزول ميداني للرقابة على الأسعار في عبس

صناعة وتجارة حجة ينفذ نزول ميداني للرقابة على... ..علما ان هذه تفاصيل صناعة وتجارة حجة ينفذ نزول ميداني للرقابة على الأسعار في عبس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.