مأرب تعيش ليلة من أشد وأصعب الليالي.. وهذا ما يحدث الآن مع إطلاق رصاص كثيف

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

مأرب تعيش ليلة من أشد وأصعب الليالي.. وهذا ما يحدث الآن مع إطلاق رصاص كثيف

مشاهدة مأرب تعيش ليلة من أشد وأصعب الليالي.. وهذا ما يحدث الآن مع إطلاق رصاص كثيف أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

تعيش مدينة مأرب والمناطق المحيطة بها، في هذه الأثناء، ليلة من أشد وأصعب الليالي على النازحين، جراء تدفق مياه السيول الجارفة، على الأحياء السكنية.

وأكدت مصادر محلية وسكان، أن الأمطار التي تشهدها مأرب منذ ساعات ولا زالت مستمرة حتى اللحظة، غزيرة جدا ولم تشهدها المحافظة من قبل.

وذكرت المصادر أن هناك فرار جماعي للنازحين من المخيمات وبعض المباني السكنية، جراء تدفق مياه السيول الجارفة.

وبحسب المصادر فإن النازحين يطلقون الاستغاثات من مخيم الجفينة عبر إطلاق الرصاص بشكل كثيف في الهواء، ويطالبون الجهات المعنية والمنظمات بالتدخل لانقاذهم من الغرق.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة مأرب تعيش ليلة من أشد وأصعب الليالي وهذا ما يحدث الآن

مأرب تعيش ليلة من أشد وأصعب الليالي.. وهذا ما... ..علما ان هذه تفاصيل مأرب تعيش ليلة من أشد وأصعب الليالي.. وهذا ما يحدث الآن مع إطلاق رصاص كثيف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.