ملاحقة المسئولين.. الحكومة الشرعية توجه طلبا جديدا للمجتمع الدولي والمبعوثين الاممي والأمريكي

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

ملاحقة المسئولين.. الحكومة الشرعية توجه طلبا جديدا للمجتمع الدولي والمبعوثين الاممي والأمريكي

مشاهدة ملاحقة المسئولين.. الحكومة الشرعية توجه طلبا جديدا للمجتمع الدولي والمبعوثين الاممي والأمريكي أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

طالبت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، مساء اليوم السبت،المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي ومنظمات وهيئات حقوق الانسان بادانة واضحة لجرائم القتل اليومي للمدنيين بمحافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

ودعا وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، المجتمع الدولي، إلى ملاحقة المسئولين عن الجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية باعتبارها "جرائم حرب"، والضغط على الحوثيين للالتزام بالهدنة ورفع الحصار بشكل فوري عن تعز.

وأدان الوزير الإرياني في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني" باشد العبارات جريمة استهداف مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران، للمدنيين اثناء صلاة الجمعة في حي كلابة شمال شرق المدينة، بنيران قناصتها المتمركز بتلة معسكر الامن المركزي، والذي ادى لاصابة محمد مهدي عبدالله (18 عام) وأنور باشا العبسي (21 عام)، أحدهم بحالة الخطر.

وأكد أن مليشيا الحوثي الإرهابية تواصل خروقاتها واستهدافها الممنهج وقتلها المتعمد للمدنيين في مدينة ومحافظة تعز، بنيران القناصة وقذائف الهاون والمدفعية، وحصارها الظالم على المحافظة الاكثر كثافة سكانية في اليمن للعام السابع على التوالي، في ظل صمت دولي مستغرب وغير مبرر.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة ملاحقة المسئولين الحكومة الشرعية توجه طلبا جديدا

ملاحقة المسئولين.. الحكومة الشرعية توجه طلبا... ..علما ان هذه تفاصيل ملاحقة المسئولين.. الحكومة الشرعية توجه طلبا جديدا للمجتمع الدولي والمبعوثين الاممي والأمريكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.