قبائل همدان تتوافد إلى منطقة ‘‘المخلابة’’ لانتزاع حقها المغتصب من قبل مليشيا الحوثي (فيديو)

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

قبائل همدان تتوافد إلى منطقة ‘‘المخلابة’’ لانتزاع حقها المغتصب من قبل مليشيا الحوثي (فيديو)

مشاهدة قبائل همدان تتوافد إلى منطقة ‘‘المخلابة’’ لانتزاع حقها المغتصب من قبل مليشيا الحوثي (فيديو) أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

توافد عشرات المواطنين من أبناء همدان، شمالي العاصمة صنعاء، إى منطقة المخلابة، للتنديد بانتهاكات مليشيا الحوثي ومحاولة اغتصاب أرضهم.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي عاودت شن حملة ضد أبناء قرية العرة بوادعة همدان، عقب توافدهم إلى منطقة المخلابة، لأداء صلاة الجمعة، وقيامهم برقصة ‘‘البرع’’ في الأرض المغتصبة من قبل المليشيات الحوثية، التى قامت بتسويرها، وضمها إلى أملاك ما يسمى ‘‘مؤسسة الشهيد’’ والبالغ مساحتها 1500 لبنة عشاري.

وأضافت المصادر أن المليشيات الحوثية نفذت حملة جديدة ضد أبناء ‘‘العرة’’، بعد أيام من حملة مماثلة واعتقال نحو 20 مواطنًا، وذلك عقب قيام أهالي القرية بهدم الاسوار الاسمنتية التي أقامتها مليشيا الحوثي منذ عام من أجل مصادرتها، رغم انتزاع حكم قضائي من محكمة همدان الابتدائية، يثبت ملكية الأرض، بعد إبراز وثائق ومستندات.

إلى ذلك أصدر أبناء قرية العرة، بيانًا يناشدون فيه جميع اليمنيين بالتضامن معهم، من أجل استعادة حقهم المغتصب من قبل المليشيات الحوثية.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة قبائل همدان تتوافد إلى منطقة المخلابة لانتزاع حقها

قبائل همدان تتوافد إلى منطقة ‘‘المخلابة’’... ..علما ان هذه تفاصيل قبائل همدان تتوافد إلى منطقة ‘‘المخلابة’’ لانتزاع حقها المغتصب من قبل مليشيا الحوثي (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.