- اخبار اليمن - الاكثر زيارة

الصحافة نت : تحقيق أمريكي: توالي فضائح انتهاكات الإمارات يعزز سجلها السيء دوليا

اخبار الإمارات

هنا عدن ( أخبار محلية) - 27/2/2021 الساعة 01:50

مرحبا وشكرا لكم لقراءة خبر او موضوع تحقيق أمريكي: توالي فضائح انتهاكات الإمارات يعزز سجلها السيء دوليا والان إلى التفاصيل :

قال تحقيق أمريكي إن توالي فضائح انتهاكات الإمارات يعزز سجلها السيء دوليا ويعرض حكامها لضغوط خارجية متزايدة.

ووصف التحقيق الذي نشره موقع “إنسايد أرابيا” الأمريكية، أن الإمارات تعد واحدة من أسوأ الدول المجرمة في العالم، عندما يتعلق الأمر بانتهاكات حقوق الإنسان.

وقال التحقيق إن هناك إشارات متزايدة على أن المجتمع الدولي قد نفد صبره إزاء انتهاكات الإمارات وجرائمها.

وانضمت الأمم المتحدة مؤخرا إلى المنظمات الحقوقية في دعوة أبوظبي لوقف قمع نشطاء حقوق الإنسان ومنتقدي الحكومة.

ففي الأسبوع الماضي، حثت “ماري لولور”، المقررة الخاصة للأمم المتحدة، الإمارات على إطلاق سراح 3 مدافعين عن حقوق الإنسان يقضون عقوبة بالسجن لمدة 10 سنوات لانتقادهم العلني للحكومة، من بين تهم أخرى.

وذكرت لولور 3 رجال على وجه الخصوص، من بينهم الحقوقي أحمد منصور الحائز على جائزة، قائلة إنهم تعرضوا لسوء المعاملة في ظروف قد تصل إلى حد التعذيب.

وقالت “لولور”: “لم يتم فقط إدانة وسجن “محمد الركن” و”أحمد منصور” و”ناصر بن غيث” بسبب دعواتهم غير العنيفة والمشروعة من أجل احترام حقوق الإنسان في الإمارات، بل تعرضوا لسوء المعاملة في السجن”.

وأضافت “تشير التقارير التي تلقيتها إلى أن الظروف والمعاملة التي يتعرض لها هؤلاء المدافعون عن حقوق الإنسان، مثل الحبس الانفرادي المطول، تنتهك معايير حقوق الإنسان وقد تشكل تعذيباً”.

يأتي هذا بعد أقل من شهر من نشر “هيومن رايتس ووتش” تقريرًا يدين سجن “منصور” البالغ من العمر 51 عامًا، والذي تم اعتقاله في عام 2017.

وسجن منصور بتهمة “إهانة مكانة الإمارات ورموزها بما في ذلك قادتها” و”السعى للإضرار بعلاقة الإمارات بجيرانها من خلال نشر تقارير ومعلومات كاذبة على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وتم اعتقال منصور من منزله عند منتصف الليل، ووضعه في سيارة دفع رباعي من قبل 12 رجلاً إماراتيًا يرتدون أقنعة سوداء، ونقلوه إلى مكان لم يكشف عنه.

وتعرض منصور للتعذيب وحرم من الاتصال بأسرته ومحاميه الشخصي في انتهاك للقانون الدولي.

وبعد عام كامل من اعتقاله، مثل أمام المحكمة وحُكم عليه بالسجن 10 سنوات وغرامة قدرها 275 ألف دولار أمريكي، بعد إدانته بموجب قوانين مكافحة الإرهاب.

وما هي جريمته الفعلية؟ نشر تغريدة تنتقد حكومة ال

المزيد من التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تحقيق أمريكي: توالي فضائح انتهاكات الإمارات يعزز سجلها السيء دوليا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد علىاليمني اليوموقد قام فريق التحرير في الصحافة نت التاكد منه وربما تم التعديل علية ورئما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار
اسعار العملات في اليمن | سعر الصرف في صنعاء | الصرف في عدن الان | الدولار مقابل الريال اليمني
عاجل اخبار اليمن الان | صحافة اليمن | صحافه 24