- اخبار اليمن - الاكثر زيارة

الصحافة نت : حامد: القاعدة وداعش اتخذت من مارب قاعدة لها

صحيفة 26 سبتمبر ( محليات) - 23/2/2021 الساعة 13:05

مرحبا وشكرا لكم لقراءة خبر او موضوع حامد: القاعدة وداعش اتخذت من مارب قاعدة لها والان إلى التفاصيل :

واستغرب أحمد حامد في كلمة له، اليوم الثلاثاء، خلال إعلان نتائج المسح الثاني لجودة الخدمات الطبية اليوم بصنعاء، الضجيج على ما تبقى من مأرب والذي لم نره في أي منطقة أخرى او على العاصمة صنعاء حين هددها من تتباكون عليهم اليوم من الإصلاح والقاعدة وداعش.

وأوضح أن المستشفى والدواء هو خدمة إنسانية قبل أن يكون تجارة وإذا خرج عن هذه القاعدة فهناك مشكلة تستدعي الرقابة والعقاب.. مشدداً على عدم السماح باستمرار استغلال مستوردي الدواء للمواطن تحت ظرف العدوان والحصار.

وأكد مدير عام مكتب الرئاسة أن الجهات المختصة ستقوم مع وزارة الصحة بسحب تصاريح أي مستورد يقوم باستيراد دواء غير مطابق للمعايير واستغلال الدواء للثراء غير المشروع.

وأضاف أن أي منشأه صحية تفشل في إعادة تأهيل نفسها خلال فترة محددة فالدولة لن تسمح بأن تبقى مصدر خطر على الناس، لافتاً إلى أن رئيس الجمهورية وجه بوضع تسعيرة طبية موحدة ترفع عن كاهل المواطن بعض العناء والاستغلال، ورئاسة الجمهورية تقدر خطوات وزارة الصحة في هذا السياق.

"المسيرة"

المزيد من التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حامد: القاعدة وداعش اتخذت من مارب قاعدة لها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد علىاليمني اليوموقد قام فريق التحرير في الصحافة نت التاكد منه وربما تم التعديل علية ورئما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار
اسعار العملات في اليمن | سعر الصرف في صنعاء | الصرف في عدن الان | الدولار مقابل الريال اليمني
عاجل اخبار اليمن الان | صحافة اليمن | صحافه 24