- اخبار اليمن - الاكثر زيارة

الصحافة نت : وزير داخلية هادي يهين قادةَ فصائل الانتقالي في عدن ويستعد لتوجيه ضربة قاصمة للمجلس

اخبار عدن

موقع متابعات ( أخبار محلية) - قبل 6 ايام و 14 ساعة و 2 دقيقة

مرحبا وشكرا لكم لقراءة خبر او موضوع وزير داخلية هادي يهين قادةَ فصائل الانتقالي في عدن ويستعد لتوجيه ضربة قاصمة للمجلس والان إلى التفاصيل :

تعمد وزير الداخلية في حكومة  هادي، الاثنين، اهانة عددٍ من قيادات الفصائل التابعة للانتقالي بعد استدعائهم إلى مكتبه  في خطوة  تشير إلى تمكنه بالفعل من تشديد قبضته على المدينة الخاضعة لفصائل المجلس المنادية بالانفصال.

ونشر الوزير ابراهيم حيدان، القيادي المحسوب على الاصلاح،  صورة له مرتديا الزي العسكري للمرة الأولى منذ وصوله المدينة  قبل  نحو شهرين ، كما تتضمن الصورة تشجير لمكتبه بعلم الجمهورية اليمنية  خلال لقاء جمعه بعددا من قادة فصائل الانتقالي ومحافظ الاصلاح في  الحديدة  الحسن طاهر .

واستعرض الوزير عضلاته على قادة فصائل الانتقالي بتوجيههم بسرعة اعتقال سليمان الزامكي احد اهم قيادات الفصائل الجنوبية المنتشرة في عدن  والمحسوبين على حزبه بحجة اقتحامه منزل  محافظ تعز في المدينة نبيل شمسان في وقت سابق مع تلويحه بتغيرات  واسعة تطال مدراء الانتقالي في امن عدن  في حال فشلت في اعتقال الزامكي وهي محاولة من حيدان لجر هذه الفصائل إلى مربع اقتتال جديد داخل المدينة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وزير داخلية هادي يهين قادةَ فصائل الانتقالي في عدن ويستعد لتوجيه ضربة قاصمة للمجلس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد علىاليمني اليوموقد قام فريق التحرير في الصحافة نت التاكد منه وربما تم التعديل علية ورئما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار
اسعار العملات في اليمن | سعر الصرف في صنعاء | الصرف في عدن الان | الدولار مقابل الريال اليمني
عاجل اخبار اليمن الان | صحافة اليمن | صحافه 24